الأدب والتاريخ

م.أحمد عبد الخالق مانع الغامدي مدير شركة الاتصالات السعودية بالطائف. سابقا مستشار مجموعة السريع التجارية الصناعية. حاليا

مدير شركة الاتصالات السعودية بالطائف سابقاً يفجع بوفاة شقيقه ...

جريدة الرياض | محافظ الطائف رعى تكريم المدير السابق لشركة ...

بحضور معالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر أقامت شركة الاتصالات السعودية بمحافظة الطائف حفل تكريم لمديرها السابق المهندس احمد عبدالخالق الغامدي الذي حصل على التقاعد المبكر وشهدت قاعة الاحتفالات بفندق مسرة انتركونتننتال حضور عدد من رؤساء ومديري الإدارات الحكومية وجمع من منسوبي شركة الاتصالات.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للمهندس محمد السيار أعقبها كلمة مدير عام شركة الاتصالات المكلف بالطائف المهندس عبدالله بن راشد السمحان ألقاها نيابة عن منسوبي الاتصالات المكلف بالطائف المهندس عبدالله بن راشد السمحان رحب فيها بمحافظ الطائف مشيراً إلى ما بذله مدير الشركة السابق من جهد لتحقيق توجيهات وسياسة الشركة وما يحظى به من حب واحترام من جميع منسوبي الشركة مؤكداً أن تكريمه ما هو إلا تكريم لكل فرد عمل في هذا الصرح العملاق الذي يخدم الوطن والمواطن.

بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية للشاعر المهدي بن تركي البقمي نالت استحسان الحضور.. تلا ذلك كلمة مدير عام الإقليم الغربي القاها المهندس عبدالمنعم الريس الذي قدم شكره للمحتفى به على إخلاصه وتفانيه إبان عمله.. وقال: لقد كان الرجل المناسب في المكان المناسب ونحن ندعو الله العلي القدير أن يوفقه في مشوار حياته العلمية والعملية وأن يكون ما قدمه معيناً لزملائه للسير على النهج التطويري للشركة خلال المرحلة المقبلة إن شاء الله.قام بعدها المحتفى به المهندس الغامدي بإلقاء كلمة وجه فيها شكره لجميع زملائه الذين عملوا معه خلال سنوات تدرجه بالشركة حتى تقاعده مضيفاً انهم كانوا خير معين وسند لي.

عن جريدة الرياض.الجمعة 23 شوال 1426هـ

كاتب المعاريض ابو ناصر الغامدي

خبرة 22 عاما في التحرير و الصياغة الشرعية و النظامية لجميع الدعاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى