الأدب والتاريخ

المستشار.عبدالرحيم سعيد الغامدي خبير أنظمة الموارد البشرية – مستشار اللجنة الوطنية للجان العمالية بالمملكة

عبدالرحيم بن سعيد الغامدي (@Abusaeed19323) | Twitter

يتمتع عبدالرحيم الغامدي بخبرة عريقة في مجال الموارد البشرية تتجاوز 30 عاماً معظمها في الشركة السعودية للكهرباء. وخلال مسيرته الحافلة بالعطاء عمل في العديد من قطاعات الموارد البشرية و ترأس دائرة أنظمة الموارد البشرية لأكثر من 15 عاماً، علاوة على ترأسه عدد من اللجان منها لجنة التظلمات واللجنة العمالية بالشركة.وساهم بشكل مباشر في العديد من المشاريع الكبيرة أهمها، توحيد أنطمة الموارد البشرية، تصميم نظام التوفير والإدخار، تأسيس برنامج القروض السكنية والمساهمة في تصميم تعويضات نظام المواءمة (الشيك الذهبي) بالإضافة للمشاركة في تصميم لائحة تنظيم العمل بالشركة إلى جانب مشاركته في إنجاز أكثر من 100 دراسة تخص أنظمة وعوائد وبدلات الموارد البشرية قاد خلالها عشرات من فرق العمل الخاصة بهذه الدراسات.

– تشرف بلقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله مع نخبة من عمال المملكة. كما حاز على شهادة شكر وتقدير من معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خلال مشاركته في قمة تواصل العمال بمجموعة العشرين. وأيضاً العديد من شهادات الشكر والتقدير من السادة الرؤساء التنفيذيين للشركة السعودية للكهرباء وعدد من مسئولي الشركة.

– شارك في العديد من الملتقيات والمؤتمرات الخاصة بالموارد البشرية وفي جميع الحوارات الاجتماعية العشرة التي جمعت أطراف العمل الثلاثة ممثلاً عمال المملكة، كما مثّل عمال المملكة في العديد من المحافل الدولية. وحضر أكثر من 150 دورة تدريبية داخل المملكة وخارجها.

– حاصل على دبلوم مهني موارد بشرية و مدرب معتمد لأنظمة الموارد البشرية واللجان العمالية. يعمل حالياً كمستشار للجنة الوطنية للجان العمالية بالمملكة وخبير بشركة Opic للاستشارات والتدريب بدبي تزامناً مع عمله كمستشار وخبير لشركة sprint advisors لاستشارات الموارد البشرية.

عن لنكاد

كاتب المعاريض ابو ناصر الغامدي

خبرة 22 عاما في التحرير و الصياغة الشرعية و النظامية لجميع الدعاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى