الأدب والتاريخ

“شباب مكة” يحتضنون موهبة الطالب أسامه الغامدي بالإلقاء والتقديم

احتضن ملتقى شباب منطقة مكة المكرمة في نسخته الرابعة أخيراً، إحدى المواهب الطلابية التي تفوقت في فن الإلقاء والتقديم، إذ مثلت “الموهبة” الملتقى خلال معرض شباب الأعمال بجدة أخيراً.

وأوضح المسؤول عن الشركات الإستراتيجية والحاضنات أنس القاضي في بيان صحفي أمس، أن الملتقى سعى إلى إبراز موهبة طالب الثانوية العامة أسامة الغامدي وإظهارها إلى المجتمع من خلال تمثيله ملتقى الشباب في معرض شباب الأعمال بجدة الذي نفذ أخيراً.

وقال القاضي: “إن جرأة الإلقاء التي يتمتع بها الطالب الموهوب “أسامة” كانت نقطة تفاعل جناح ملتقى شباب مكة في معرض الأعمال”.

وبيّن أنه تم احتضان “الموهبة” من خلال مشاركته في مخيم إثراء المعرفة التابع لشركة أرامكو السعودية بخيمة كفاءة الطاقة، إذ تم استقطابه واحتضانه خلال الزيارة التي نفذها ملتقى الشباب للمخيم.

وأفاد أن “الموهبة” بحاجة إلى توجيه وتوعيتها وتقويتها بشكل واضح ليكون مالكها فرداً فاعلاً في المجتمع، مشيراً إلى أنه سيتم تزويده بالدورات اللازمة وتهيئته للمشاركات المستقبلية.

من جهته، أوضح الطالب الموهوب أسامة الغامدي في بيان صحفي أمس، أن موهبة الإلقاء تطورت من خلال مشاركته في الإذاعات المدرسية بالمرحلة الابتدائية، معتبراً تجربته في مخيم إثراء المعرفة الذي نظمته أرامكو السعودية نقطة التحول الفعلية، كونها مكنته خوض التجربة الأكبر في جناح ملتقى شباب مكة بمعرض الأعمال.

وتمنى الغامدي أن يطور من موهبته من خلال الدورات التي سيقدمها له ملتقى الشباب.

كاتب المعاريض ابو ناصر الغامدي

خبرة 22 عاما في التحرير و الصياغة الشرعية و النظامية لجميع الدعاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى