العلم والأدب والتاريخ
سعادة السفير/ محمد بن عبدالله الغامدي يؤدي القسم أمام سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.. والمُعيّن لدى جمهورية سنغافورة. في 2 /12/ 2025م


وكان قبل ذلك وزيرا مفوضا بوزارة الخارجية السعودية من عام 2023م. وكان الأستاذ الغامدي قد عمل مستشار سياسي وإعلامي بسفارة المملكة بالخرطوم حتى مايو ٢٠٢٢م ورغم قصر مدته فقد ترك سيرة طيبه وتمتع بمحبه وقبول من كافة أطياف الشعب السوداني…وقد كان مثالا للدبلوماسي الناجح وحرص على تقديم كل الدعم والسند في كافه المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.




