الأدب والتاريخ

رجل الأعمال. فهد بن أحمد بن محمد الغامدي. ناشط في الأعمال الخيرية والتطوعية. كاتب ومستشار اعلامي لبعض الجهات والقنوات الاعلامية

المعلومات العامة :
* الاسم : فهد بن أحمد بن محمد الغامدي
* سعودي الجنسية ، أقيم في مدينة جده ،
تاريخ الميلاد : ۱۳۸۱ / ۳ / 15 هـ ١٩٦١ / ٠٧ / ٣٨ م الحالة الاجتماعية : متزوج وأب لابنتين
* اللغات : -يتحدث اللغة العربية – واللغة الانجليزية . . .
* وسائل التواصل : ت . ٠٠٩٦٦٥٥٥٦٦٨٩٩٩ بريد الكتروني : ceo@almpda.net .
* الخبرات العملية : .
شغلت في عام ١٤٣٧ هـ منصب عضو اللجنة الاجتماعية لمجلس منطقة مكة المكرمة وأمين عام مجلس تطوير وتنسيق الجمعيات الخيرية بمنطقة مكة المكرمة . الرئيس التنفيذي لمؤسسة المبدأ الإعلامي للإنتاج والتوزيع والدعاية والإعلان والرئيس التنفيذي لمؤسسة المبدأ لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات .
* الأعمال التأسيسية البارزة :
أسـسـت مع مجموعة من الأصـدقاء الجمعية التعاونية بحي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز النموذجي بجده . صـاحب فكرة تسـمية الحي باسـم الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز ، ساهمت في تأسيس الجمعية السعودية لعلوم البيئة ، عضـو مؤسـس لمنتدى الروضة الثقافي بجده ، أمين عام منتدى السلام والمحبة الثقافي بجده . – .
* الأعمال التعاونية والخيرية :
عمل بالجمعية التعاونية بحي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز النموذجي بجده من عام ١٤١٣ – ١٤٣٣ هـ ، عضو مجلس إدارة تنفيذي وأمين صندوق ، مثلت مجلس إدارتها في كثير من المواقع وهو يعمل في إصلاح ذات البين في بعض الأماكن الخاصة . •
* عضويات ومشاركات : –
– الرئيس التنفيذي لمؤسـسـة المبدأ الإعلامي للإنتاج والتوزيع والدعاية والإعلان
– عضو اتحاد المنتجين لدول الخليج العربية .

– عضـو مجلس الأمناء لمعهد يونا للتدريب ، التابع لإتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي .
عضو إتحاد المنتجين العرب .
عضو جمعية المنتجين والموزعين السعوديين .
عضو لجنة الإعلان بالغرفة التجارية الصناعية بجده .
عضو الجمعية السعودية لعلوم البيئة .
عضو الجمعية العمومية لجمعية البر بجده .
– عضو سابق للجنة رعاية السجناء وأسرهم في منطقة مكة المكرمة
عضو منتدى الروضة الثقافي
عضو الجمعية العربية لإدارة الموارد البشرية ( ASHRM )
الدراسات الإستراتيجية والندوات الأسبوعية التي يحضرها باستمرار .
* العلاقات العامة والإسهامات الثقافية والمؤلفات :
لي الكثير من العلاقات الجيدة على مختلف طبقات المجتمع وأحضـر كثير من المحاضـرات والندوات والمنتديات ولي مشـاركات في بعضـها كما أن لي بعض الإسهامات الثقافية في بعض الصحف السعودية لي كتاب يتيم الفته عن المرأة باسم ( المرأة وأحقية التحرير ) وهذا الكتاب لا زال في طور المراجعة والتدقيق . .
* أعمال استشارية : نظمت الكثير من الأعمال الإستشارية الإعلامية لكل من : – شركة أرامكو السعودية ، كنت أحد موظفي هذه الشركة العريقة وعملت بها لما يزيد عن ٣٤ عام وقد شـاركت في تنظيم كثير من الدراسـات والترتيبات والتنظيمات الفنية لكثير من المشـاريع الإعلامية والاعلانية وقد لاقت الكثير من الصـدى الطيب والنجاح المميز ولله الحمد .
أمانة محافظة جده ، اعكف حاليا لتقديم دراسـة إعلاميه لها من حيث تغيير نظرة المجتمع لهذا الجهاز الحكومي الهام لها وتغيير الصورة النمطية التي يراها المجتمع في هذا الجهاز من خلال ما تقوم به الأمانة من مشاريع تنموية وحيوية في محافظة جده . شركة ضيافة ، قدمت لهذه الشركة دراسة تصوريه عن مشروع مطعم ديلارتي الايطالي الجنسية ومدى إمكانية تقبل المجتمع السـعودي لمثل هذه النوعية من المطاعم وقد لاقت الاستحسان والقبول ولله الحمد .
تحت يدي الآن ، مجموعه من الأعمال الاستشارية لمجموعة من عملائي الأعزاء مثل بعض شركات السيارات ، المراكز التجارية ، الأندية الرياضية ، جمعية مراكز الأحياء بجده ، إتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الاسـلامي ، تمكنت بفضـل الله من خلال مؤسـسـاتي الخاصـة من توقيع إتفاقية تدريب تشـمل جميع معاهد ومراكز تدريب منظمة التعاون الاسلامي المنتشرة في ٥٧ دولة . أقدم الكثير من الدراسـات والاسـتـشـارات الاعلامية للعديد من الجهات مثل القنوات الفضائية واتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الاسلامي وغيرها .
عضو المجلس التأسيسي وعضو مجلس المديرين لشركة الهيدب القابضة.
هذا وبالله التوفيق والسداد

عنه شخصيا. 15 /4/ 1443هـ

كاتب المعاريض ابو ناصر الغامدي

خبرة 22 عاما في التحرير و الصياغة الشرعية و النظامية لجميع الدعاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى