الأدب والتاريخ

رجل الأعمال الشيخ. سعد بن علي بن زومه الغامدي. سيرة عطرة محملة بثقة المسؤولين وأعمال الخير وحب عباد الله. وفقه الله

قسم الفيزياء يلاقي القسم الانجليزي في افتتاحية هذه الدورة » خبر news

من مواليد قرية السلميه ببالجرشي. بمنطقة الباحة. 

حاصل على وسام الملك عبد العزيز يرحمه للمواطنة. 

عضو مجلس منطقة الباحة.

رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالباحة لدورتين. 

رئيس إدارة مجموعة بن زومه والتي تضم عدة شركات منها شركة مياه مكة صفا وشركة مياه الجنوب مزن. 

رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للخدمات الطبية بالمنطقة الشرقية . • عضو مؤسس في مجموعه من الشركات الوطنية ومنها شركة الباحة ومؤسسة عسير للصحافة والنشر وشركة الطائف للاستثمار السياحي وغيرهما . رئيس مجلس أعضاء الشرف بنادي الحجاز بمحافظة بالجرشي .

عضو داعم ومؤسس ورئيس مجلس الأمناء في موقع ( بوابة الباحة الإلكتروني ) • نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بمحافظة بالجرشي . أحد مؤسسي ورئيس لجنة تنمية الموارد المالية بكلية الباحة العالمية للعلوم الأهلية.

له أعمال ودعم متواصل للجمعيات والجهات الخيرية وخصوصا جمعيات منطقة الباحة وله مساهمات كبيره – غير معلنه – ومنها تأمينه أعداد من أجهزة الغسيل لمرضى الفشل الكلوي لمستشفى بالجرشي العام وغير ذلك من التبرعات التي يحرص على عدم إعلانها ..له جهود مشكوره في قضايا إصلاح ذات البين والسعي بالخير لما له من مكانه اجتماعيه وعلاقات طيبه بالجميع ..تكفل بطباعة عديد من الكتب والمؤلفات والأدلة السياحية والنشرات والمصورات التي تخدم المنطقة وتبرزها كذلك مجموعة مؤلفات للشيخ / محمد بن سعد الفقيه البركي منها على سبيل المثال ( المغيث في علم المواريث ) و ( تفسير سورة العصر ) وكتيب عن ( الحج ) وغير ذلك.

داعم وراعي لأغلب مناسبات وفعاليات وأنشطة المنطقة وقد حظي غير مره بثناء خاص من قبل صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة حفظه الله تثمينا لجهوده وكان ذلك في أكثر من لقاء صحفي أو في حفل عام أو غير ذلك ..حاصل على العديد من شهادات التقدير والتكريم لمساهماته الدائمة في الأنشطة الخيرية والوطنية وأعمال البر .

عن موقع مشاهير وأعلام غامد.

ابو ناصر الغامدي

خبرة 22 عاما في التحرير و الصياغة الشرعية و النظامية لجميع الدعاوي

مقالات ذات صلة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x