الأدب والتاريخ

د.محمد علي جعفر الغامدي.اعلامي متميز. كان له برامج اذاعية وكان كاتبا راقيا مهتما بالشأن السياسي. يرحمه الله

غيب الموت أمس د. محمد جعفر الغامدي مدير إدارة الأخبار في إذاعة جدة لعدة سنوات، وتمت الصلاة على الجنازة بعد صلاة العصر في جامع الثنيان، وتم دفن جثمانه الطاهر في مقبرة الصالحية أمس، وكان الفقيد الراحل وفقا للإعلامي سعود الذيابي نموذجا للإعلامي المجتهد النزيه ومن خيرة الرجال خلقًا وتفانيًا وإخلاصًا في عمله وتعامله مع الرؤساء والمرؤوسين من منسوبي الإذاعة. وقال الإعلامى فهد الياسي: إن الراحل الكبير كان من المهتمين بالشأن السياسي وله برامج مميزة فى الاذاعة تشهد باحترافيته وهو كاتب صاحب رؤية متميزة.

عن صحيفة منصة الحدث-الأحد: 26 سبتمبر 2021

وعلى اثر تعزية أخونا الأستاذ. سعود مطلق الذيابي في الدكتور . محمد. يرحمه الله تجاوب بعض من زلائه عبر تغريداتهم التالية:

طارق الغامدي

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا وأنا آلية راجعون نعم زميلنا ف العمل جمع بدماثة خلقه وحسن المعشر.

جميل الفهمي

رحمه الله تعالى وغفرله واسكنه فسيح جناته ولانقول إلا مايرضي ربنا وإنا لله وإنا إليه راجعون.. وبالغ التعازي وصادق المواسأة لأسرته الكريمة ولكافة الزملاء الأعزاء.. كان متميزاً في الأخلاق.

محمد العقيل

اللهم آمين … كان نعم الرجل والزميل صادق صدوق كان صاحب روح شفيفة وأخلاق رفيعة رحمه الله وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة و عظم الله أجر كافة ذويه ومحبيه وجبر مصابهم وأحسن عزاءهم …انا لله وانا اليه راجعون.

وأنا أقول

هذا الرجل من جماعتي بقرية الباحة قبيلة بني عبد الله. وحين كنا بالمدرسة المتوسطة بالباحة وهو يدرس بالابتدائية فكان طيلة وقته منشغلا بالدراسة مبتعدا عن اللهو البريء. وكان له ما أراد من علم وعمل أحبه وأجاده. ولا نزكي أحدا على الله وتكفي شهادات زملاءه وكل من عرفه. نسأل الله أن يرحمه ويعوضه الجنة ونعيمها. اللهم آمين.

كاتب المعاريض ابو ناصر الغامدي

خبرة 22 عاما في التحرير و الصياغة الشرعية و النظامية لجميع الدعاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى