الأدب والتاريخ

المحامي والمستشار القانوني.محمد عبد الله آل سحيم الغامدي عضو نيابة متقاعد ورئيس تحقيق بالنيابة سابقا.

محمد آل سحيم (@m_suhaim) | Twitter

لا غروأ فهذا الرجل ابن للشيخ التقي النقي / عبد الله بن سحيم.يرحمه الله والذي قضى معظم حياته بجوار بيت الله الحرام معلما ومتعبدا و تولى العديد من  المناصب منها: إدارة المعهد العلمي في مكة سابقا , وعضو لجنة التوجيه والإرشاد بالحرم المكي الشريف, ومديرا لمندوبية الدعوة والإرشاد بسجون مكة سابقا.تغمدالله الفقيد بواسع ورحمتهيعلم الله لا أعرف هذا الابن البار المحامي/محمد بسلامته الا من خلال سمعته الطيبة عبر تغريدات الناس عنه.فمنهم من يمدحه من خلال زمالة ومنهم من خلال السمعة الطيبة ومنهم من خلال الدورات التي يقيمها للمتدربين من يرغب في اكتساب معارف والخبرات المتراكمة لديه (كهذه ) #دورة #التحقيق الجنائي والمعتمدة من @tvtc_pt #تدريب_عن_بعد #أون_لاين #دورات_تدريبية #تطوير_الذات #محاماة #قانون #النيابة_العامة #شهادة_معتمدة. ومعظمها مجاني كما شاهدت بصفحته. وفقنا الله واياه وكل من قرأ وشاهد.

وقد تولى العديد من المناصب القيادية في النيابة العامة.
وعمل مفتشا مكلفا من النائب العام للتفتيش على أعمال أعضاء النيابة في الرياض.
وشارك في العديد من المؤتمرات ومنها مشاركته في مؤتمر القانون الدولي الإنساني المقام في الكويت عام ١٤٣٦هـ ممثلا عن النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية.
وعضو ملتقى دليل للارشاد الأسري والمهني.
وقام بإلقاء العديد من الدورات القانونية وله مساهمات اجتماعية وحاليا يشارك مجلس منطقة مكة المكرمة في مشروع البدائل الإصلاحية مستشارا لفريق العمل برئاسة سمو الامير فيصل بن محمد وكيل امارة المنطقة للحقوق.

الصورة

كاتب المعاريض ابو ناصر الغامدي

خبرة 22 عاما في التحرير و الصياغة الشرعية و النظامية لجميع الدعاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى