الأدب والتاريخ

اللاعب الملتزم. حمد الله.. يقدم لعائلة الطفل ريان منزلا مجهزا بالكامل. فهم بحاجة للبعد عن موقع يذكرهم لحظيا بالمأساة.

أعلن مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، المغربي عبد الرزاق حمد الله، عن تقديمه “منزلاً مجهزًا بالكامل” لأسرة الطفل المغربي ريان الذي توفي بعدما سقط في بئر، في واقعة جذبت اهتمامًا كبيرًا للعالم خصوصًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب حمد الله على حسابه في موقع “انستغرام” اليوم الأحد : “حمدنا الله وشكرناه على كل شيء، أخذ ريان وهو أحن به منّا وأولى به منّا، وبهذا المصاب أتقدم بأحر التعازي لعائلة ريان وأسأل الله أن يرزقهم الصبر والسلوان”.

وأضاف اللاعب البالغ عمره 31 عامًا: “قررت باسمي واسم عائلتي وباسم كل المغاربة والمسلمين أن أساعد وأدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه وإخوته، وأهديهم منزلاً مجهزًا بالكامل، ونسأل الله أن يتقبل منّا ويجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين”.

وسقط ريان أورام البالغ عمره 5 سنوات في البئر في قرية إغران بالتلال القريبة من مدينة شفشاون في المغرب يوم الثلاثاء الماضي، مما استتبع عملية إنقاذ ضخمة جذبت اهتمام كثيرين داخل البلاد وخارجها.

وتمكن رجال الإنقاذ في نهاية المطاف من انتشال جثة ريان في وقت متأخر من السبت بعد إزالة قطاع عريض من التل المجاور للبئر وبعد عملية معقدة لفتح نفق أفقي إلى البئر.

وحث حمد الله، هداف النصر الذي انتقل أخيرًا إلى الاتحاد في السعودية، كل من يستطيع مساعدة أسرة ريان من “الممثلين والمغنيين والرياضيين والمسؤولين والمشهورين”.

عن سبق-5 رجب 1443

ابو ناصر الغامدي

خبرة 22 عاما في التحرير و الصياغة الشرعية و النظامية لجميع الدعاوي

مقالات ذات صلة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x