الأدب والتاريخ

عقيد.عبدالله أحمد الغامدي مدير دوريات الأمن بمنطقة المدينة المنورة. خرج معافى والحمد لله بعد 9 أشهر من اصابته.

صحيفة المرصد : كشفت تقارير صحفية عن تماثل العقيد عبدالله الغامدي (مدير الدوريات الأمنية بالمدينة المنورة) للشفاء، ومغادرته المستشفى بعد أن قضى فيها 9 أشهر لتلقي العلاج حسبما كشف موقع الصورة.وظهر العقيد عبدالله الغامدي وهو يجلس بجوار بعض من القيادات الأمنية.

جدير بالذكر أن العقيد عبدالله الغامدي كان قد أصيب بطلقة نارية أثناء تأدية مهامه الأمنية في متابعة القبض على أحد الجناة المطلوبين للجهات الأمنية في حي طيبة بالمدينة المنورة، نهاية فبراير الماضي.وتسببت تلك الطلقة في في إصابة خطرة في الرأس وجرى نقله عبر الإخلاء الطبي إلى أحد المستشفيات في الرياض.

مدير الدوريات الأمنية بالمدينة يغادر المستشفى بعد 9 أشهر من إصابته بإطلاق نار أثناء أداء عمله

تفاصيل الواقعة
وفي 1441/6/27 هـ، وقعت تلك الحادثة بعدما باشرت دوريات الأمن بالمدينة المنورة، حينها، بلاغًا عن قيام شخص بإطلاق النار على سيارة من طراز «إنوفا».الجاني تسبب في إصابة السيارة الـ«إنوفا»، بطلقة في الزجاج الخلفي، ودهس قائدها عند توقفه وترجله منها، والفرار من الموقع.

اطمئن سمو أمير منطقة المدينة_المنورةفيصل_بن_سلمان ، على الحالة الصحية لمدير إدارة الدوريات الأمنية بالمنطقة العقيد عبدالله الغامدي، التي شهدت تحسناً كبيراً بفضل الله ، متمنياً له الشفاء وتمام الصحة. وقدم سموه في اتصال هاتفي بشقيقه خضر الغامدي التهاني بمناسبة عيد_الفطر .

صحيفة المرصد : وجَّه وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، بنقل العقيد عبدالله الغامدي مدير الدوريات الأمنية في المدينة المنورة إلى الرياض بالإخلاء الطبي.وكان الغامدي قد أصيب اليوم (الجمعة) خلال المواجهة مع أحد المطلوبين أمنياً في المدينة المنورة.

ابو ناصر الغامدي

خبرة 22 عاما في التحرير و الصياغة الشرعية و النظامية لجميع الدعاوي

مقالات ذات صلة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x